توفّر لك خدمة Home Wireless Advance الاتصال بإنترنت غير محدود في منزلك مع جهاز راوتر 5G Plug-n-Play اختياري، دون أي رسوم إضافية.
أما خدمة Home Wireless Premium، فتوفّر لك محتوى تلفزيونياً مميزاً عبر منصة STARZPLAY، والاستمتاع بتطبيق GoChat مع إنترنت غير محدود وجهاز راوتر 5G Plug-n-Play.
Home Wireless هي خدمة محدودة التنقل. بمجرد الاشتراك، سنزودك ببطاقة SIM و / أو جهاز راوتر. تحتاج إلى إدخاله في جهاز الراوتر الخاص بنا، أو أي جهاز راوتر/ جهاز مزود ببيانات من اختيارك.
بالنسبة إلىHome Wireless Advance ، نقدم راوترًا اختياريًا 5G وHome Wireless Premium ، يتضمينها نفس الخدمات دون أي رسوم إضافية.
سيتم قفل الموقع كمنزلك بمجرد تنشيط بطاقة SIM على الراوتر / الجهاز. يمكنك التنقل (تحرير القفل / تغيير الموقع) عن طريق الاتصال بالرقم 101.
مع STARZPLAY ، يمكنك مشاهدة أفضل محتوى تلفزيوني في المنطقة على تطبيق STARZPLAY دون أي تكلفة إضافية لمدة 24 شهرًا ، فهو مضمن في Home Wireless Premium فقط.
بمجرد الاشتراك فيHome Wireless ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على قسيمةSTARZPLAY التي يمكنك استبدال على تطبيقSTARZPLAY . ستكون القسيمة صالحة لمدة 24 شهرًا لـ Home Wireless Premium بدءًا من تاريخ استبدالها.
اختر "خيار القسيمة" في إعدادات الدفع على موقع STARZPLAY فقط "www.starzplay.com" وليس التطبيق. بالنسبة لأية مشاكل تتعلق بSTARZPLAY ، يمكن إرسال بريد إلكتروني إلى support@starzplay.com
في حال قررت تغيير موقع منزلك، فيمكنك الاتصال بالرقم 101 أو 800101 لإلغاء الموقع القديم وتحديث موقع منزلك الجديد.
يمكنك تغيير موقع) Home Wireless بطاقة (SIM مرة واحدة في الشهر دون أي رسوم إضافية عن طريق الاتصال بالرقم 101. وسيتم تحصيل 100 درهم إماراتي لكل مرة تقوم فيها بإعادة تحديد الموقع في نفس الشهر.
للحصول على خدمة Home Wireless Advance - سيكون السعر الترويجي الشهري 199 درهمًا متاحًا لمدة 12 شهرًا فقط. بعد ذلك، سيتم تغيير الرسوم إلى 399 درهمًا
بالنسبة إلى Home Wireless Premium - سيكون السعر الترويجي الشهري 299 درهمًا متاحًا لمدة 24 شهرًا فقط. بعد ذلك، سيتم تغيير الرسوم إلى 399 درهمًا.
في حال قررت إنهاء عقدك قبل نهاية مدة العقد، فسيتم محاسبتك على النحو التالي:
رسوم شهرية عادية واحدة (399 درهمًا لأي من باقات Home Wireless Plan) وأقساط جهاز الراوتر (إن وجد) للأشهر المتبقية وفقًا لفترة العقد. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى الشروط و الأحكام.
نعم يمكنك ذلك. إلا أن تعدد الأجهزة المتصلة بالشبكة قد يتسبب في تخفيض سرعة الإنترنت في منزلك.
ستستمتع مع هذه الخدمة بأفضل سرعة مُتاحة في منزلك. في حال كان الاتصال بالإنترنت بطيئاً أو ضعيفاً، فضع جهاز الراوتر بالقرب من النافذة للحصول على أقوى إشارة، وتأكد أيضاً من ألا تضع جهاز الراوتر بالقرب من أي جهاز كهربائي.
فيما يتعلق بخدمة Home Wireless 5G، في حال عدم اتصالك بخدمة 5G، فستتصل تلقائياً بشبكة 4G وستتمتع بنفس المزايا.
في حال لم يتمكن العميل من الاتصال بشبكة 5G، فسيتصل تلقائياً بشبكة 4G.
يمكنك التواصل مع مركز خدمة عملاء OPPO على الرقم 8000320677، أو توجّه إلى أي من مراكز خدمة OPPO. يرجى الاطّلاع على العناوين المدرجة أدناه:
مراكز الخدمة من OPPO | ||
---|---|---|
المدينة
|
اسم الموقع | العنوان |
دبي
|
مركز خدمة OPPO، برج Onyx | مكتب رقم 801، برج Onyx 1، مدينة دبي للإنترنت، ذا جرينز، دبي
رقم التواصل: +97143938801 |
عجمان
|
مركز خدمة OPPO، عجمان
|
محل رقم 2، الطابق الأرضي، برج ديوان C، النخيل 2 C، عجمان
رقم التواصل: 066545821 |